علاج الادمان

كل مركز من مراكز علاج الإدمان قد يعتقد أن لديها أفضل برنامج على العرض، ولكن ليس هناك برنامج واحد علاج مثالي ل كافة أنواع الإدمان أو لجميع الناس أن يصبحوا مدمنين .

كل شخص هو فريد من نوعه ولديه الاحتياجات الفردية للغاية ، ولذلك فمن المهم أن نبحث عن الإدمان نوعية العلاج المركز التي يمكن أن علاج خياط لتتناسب مع احتياجات المريض الفردية .

شخص مدمن على الكحول أو المخدرات الأخرى لديه حاجة محددة للغاية للعثور على نوعية العلاج الإدمان من شأنها أن توفر تقييما شاملا للوضع الراهن ؛ بما في ذلك الأسباب والظروف المحتملة التي قد تحول دون التكهن جيدة، فضلا عن المساعدة على معالجة أي القانونية والعاطفية ، ، مشاكل المهني والروحية النفسية ، و وضع كل خطة العلاج الشامل التي يمكن تعديلها ل تتناسب مع احتياجات المرضى كما تقدم الرحاب.

وهناك طريقة جيدة للعثور على جودة علاج الإدمان التي هي قادرة على التصدي ل عواقب واسعة النطاق من الإدمان النشط للاتصال على الإدمان المرخصة مستشار أو ما شابه المهنية من ذوي الخبرة في هذا المجال .

جودة الإدمان العلاج هو الشمولي

وقد أحرز تقدم المجتمع في العديد من الطرق تتحرك نحو طريقة أكثر كفاءة للقيام بهذه الأمور ، ونأمل حدوث تحسن في نوعية الحياة للجميع. إعادة تأهيل الإدمان ليست استثناء .

البحث في الإدمان والسلف اللاحقة في العلاج قد تحسنت الرعاية السريرية الشاملة والنتائج ، وخاصة في العشر إلى الخمس عشرة الماضية . اعادة التأهيل من المخدرات ممتازة في قيمة أسعار المال هو حقيقة واقعة للعديد من الناس المدمنين جلب الكثير من الإغاثة لل مرضى و ذويهم .

لا أعتقد أن ارتفعت نسبة من الناس المدمنين للفرد أكثر من ذلك بكثير مما كانت عليه من أي وقت مضى ، مجرد أن التواصل الفعال المغادرة حتى نحصل على من يسمع عن هذا العدد الكبير من أكثر الناس يعانون من الإدمان و الأضرار التي تلت ذلك على الأفراد والأسر و المجتمع ككل .

جودة الإدمان علاج هو جزء ضروري من المجتمع اليوم و ذلك مع العديد من الخيارات المتاحة في السوق يمكن أن يكون تحديا كبيرا للعثور على علاج الإدمان الأكثر ملاءمة لكل شخص يحتاج إليها ، خاصة أن تبحث عن مساعدة ويتم ذلك عادة في الوقت من الإدمان الناجم الأزمة .

يرجى الحصول على مساعدة من الإدمان المهنية مستشار رحاب المعتمدة .

العثور على العلاج قد يكون أيضا عملية مخيفة كما الكثير من الناس لا يفهمون ديناميات الإدمان و التعافي . الأسرة تجد صعوبة في فهم السبب في أن واحد أنهم يحبون أصبح مدمن و متطرف جدا في سلوكهم .

لا أحد يبدأ تعاطي المخدرات مع غرض صريح من أصبحوا مدمنين و الاعتقاد بأنهم يمكن أن تصبح المتلاعبة و خادعة . عائلة و أصدقاء النضال من أجل فهم هذه الصفات فظيعة في شخص قد يكون صادقا ومخلصا يكون قبل أن يصبح مدمنا .

علاج الإدمان يحتاج إلى أن يكون شاملة للجميع في الطبيعة ، وعلاج ليس فقط المخدرات أو تعاطي الكحول ، ولكن تلبية احتياجات المرضى كلي .

عملية الإدمان واحد هو أن يشوه الأشخاص المدمنين التفكير وكذلك يعطل التوازنات الكيميائية في الجسم. في كثير من الأحيان فإن الناس الذين أدمنوا يكن لديك عادات الأكل أو النوم السليم سواء. سوف حرق شمعة عند كلا الطرفين ل فترة طويلة بما فيه الكفاية ترك جسم الشخص المدمن لل و العقل المنضب التأثير على المزاج و السلوك.

فإن أي برنامج علاج الإدمان جودة معالجة الشخص كله ، وضمان أن أي قضايا عشير يتم التعامل على نحو كاف . واحد من أول الأشياء التي ستجرى هو طبي كامل .

جودة معالجة الإدمان هو فردية

وهناك برنامج للعلاج والتي يتم تفصيلها بشكل فردي يكون لها نتائج أفضل على المدى الطويل بالنسبة للأشخاص المدمنين .

وهناك عدد من خيارات العلاج المختلفة هي أفضل بالنسبة للفرد ، وخاصة إذا كانت تتضمن الدعم الطبي و جلسات العلاج ، والمساعدة الاجتماعية والمهنية و القانونية .

خطط العلاج يجب تقييمها بانتظام و تغييره إذا لزم الأمر. وهناك خطة التي هي فعالة ل عميل واحد عادة ما يكون غير مناسب لل آخر ، ولذلك فمن المهم للقاء فريق المشورة الإدمان بانتظام لإعادة تقييم احتياجات المريض الجارية .

وضع خطة فردية جودة للعلاج و المراقبة المستمرة ، إعادة تقييم و دمج أية تغييرات على أساس منتظم هو أمر حاسم ل أفضل الممارسات .

جودة معالجة الإدمان هو المهنية

علاج الإدمان يتطلب موظفين مدربين تدريبا أن إظهار التعاطف ، ولكن يمكن أن يكون حازما . على الرغم من أنه ليس من الضروري بالنسبة لهم أن لديهم مشاكل إدمان أنفسهم ، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض الموظفين الذين يفهمون شخصيا عملية الانتعاش .

من المهم جدا أن أي مدمني يتعافى العمل في العلاج يكون الاعتماد المهني لتمكينهم من القيام بدور رسمي والإشراف الداخلي والخارجي عملها العادي .

وينبغي أن يشمل برنامج العلاج على حد سواء الفردية الإدمان النصائح و العلاج الجماعي . هناك حاجة إلى العلاج لتشجيع الناس وتحفيزهم على الاستمرار .

كما أنه يعلم الناس المدمنين كيفية التعامل مع الرغبة الشديدة. الإدمان الإرشاد و العلاج أدلة العملاء نحو تجنب تعاطي المخدرات في المستقبل ويساعد على منع الانتكاس أو أفضل طريقة للتعامل معه في حال حدوثه .

العلاج يساعد مع ديناميات العلائقية في الحياة ، والتي تشمل العائلة والأصدقاء . برنامج الرعاية بعد المستحسن أيضا لاسترداد ناجحة على المدى الطويل . بعد الرعاية هو ببساطة العلاج التي لا تزال في العيادة الخارجية بعد خروجه من مركز إعادة التأهيل .

وغالبا ما تستخدم الأدوية لمساعدة المريض من خلال إزالة السموم الأولية تشكل المخدرات التي يختارونها . فمن الضروري لأي دواء ل تكون تحت إشراف و مراقبة من قبل أصحاب المهن الطبية لتجنب سوء المعاملة من قبل المرضى و فوق أو تحت الدواء.

سوف الموظفين ذوي الخبرة علاج الإدمان نعرف أن المرضى المدمنين سيحاول حشد وتخزين الدواء على استخدام دفعة واحدة و محاولة للحصول على ارتفاع . البديلة التي قد يتداول الدواء أو محاولة استيعاب ذلك بأكثر الوسائل ‘ فعالة ‘ – التدخين أو عن طريق الحقن.

أثناء مرحلة إزالة السموم الأولي من العلاج، و عندما يتم سحب المريض بشدة و حنين لاستخدام المخدرات ، ومستويات الدواء المناسب وغالبا ما يكون أنجع وسيلة ل توفير الشعور الاحتواء و عقد للمرضى.

قد يبدو هذا واضحا ، ولكن الإبقاء على الناس المدمنين في العلاج أمر بالغ الأهمية ل نجاحها . بعد كل شيء لا يمكننا العمل معهم إذا لم تكن موجودة ! و البداية العقاقير المستخدمة ل إزالة السموم من المرضى قد يبدو أفضل صديقهم والراحة فقط . لقد لا تتورع في توفير الراحة المناسبة من خلال الأدوية لمساعدة المرضى التي يتم إزالة السموم ضمان أن تحصل من خلال التخلص من السموم و قادرون على الانخراط في برنامج العلاج .

اختيار نوعية علاج الإدمان هو المسار إلى اختيار مستقبل جديد ، نظيفة وأكثر إشراقا . الانتعاش ليست فورية ، ولكن هو عملية .

فمن المرجح أن تستمر طوال الحياة مع الخيارات التي يتم إجراؤها على أساس يومي للحفاظ على الانخراط في الحياة الإيجابية مؤكدا الأفكار والسلوكيات . عملية لا يلزم أن يكون القيام به وحدها كما المساعدة والدعم في متناول الجميع .

ونحن نفعل استرداد هي وكالة مقرها في المملكة المتحدة و جنوب افريقيا التي يستخدمها ذوي الخبرة الإدمان المستشارين لمساعدة الأسر اختيار عيادات الإدمان الأنسب لأحبائهم .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *